burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن موقف "أبو بكر" من المشاركة في كلاسيكو النصر والاتحاد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : كشفت تقارير صحفية عن موقف الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم من المشاركة في مواجهة الاتحاد في الدوري.
وبحسب "الرياضية" فإن "أبو بكر" طلب من الجهاز الفني للفريق الأصفر راحة لمدة 48 ساعة قبل العودة إلى السعودية، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي حقق فيها جائزة هداف البطولة، والمركز الثالث مع منتخبه والميدالية البرونزية.
وأوضحت أن أبو بكر أوضح للجهاز الفني حاجته إلى الراحة بعد خوضه 7 مباريات من العيار الثقيل في البطولة، وهو ما تمت الموافقة عليه. ومن المقرر أن يصل اللاعب صباح اليوم إلى الرياض برفقة عائلته، على أن ينتظم في التدريبات مساءً.
إلى ذلك، قرر الجهاز الفني إخضاع اللاعب قبل دخوله في التدريبات لاختبارات لياقية وفنية، للوقوف على جاهزيته البدنية، من أجل الاعتماد عليه في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد في قمة منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد.
وغاب أبو بكر عن المشاركة مع فريق النصر في الجولات الـ 16، 17، 18، 19، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام كل من ضمك، والفيصلي والتعاون والطائي.

arrow up